شاهد: الزوج الجديد كيم جين كيونغ و جوتا الاجتماع الأول في ” لقد تزوجنا “

في حلقة هذا الأسبوع من ”  لقد تزوجنا ” الجديده الزوجين  جوتا من MADTOWN و كيم جين كيونغ لقاء بعضهم البعض لأول مرة بطريقة مثيرة ! و الاثنين حصلا على  لباس لزفافهما ، ولكن قبل أن يجتمعا ، كان هناك اختبار لجوتا عن طريق متعرج طويل إلى الهاوية الجبلية ، حيث انه قيل له أن يذهب بالمظلات من أجل لقاء زوجته  . وفي الوقت نفسه كانت  الزوجة  تنتظر بفارغ الصبر في الحقل في ثوب جميل.

kim-jin-kyung-2

يقول جوتا انه يحب الرياضة ، و قال انه لا يبدو خائفا على الإطلاق 
كما يطير الى بلدها  بالمظلات . 
كان يصرخ متهللا : " أنا قادم لرؤيتك! أين أنت؟!"


 
jota-1

 

ومع ذلك ، عندما يحصل وصوله الى الحقل، وبخيبة أمل ليجد أنه لا يوجد أحد هناك في انتظاره. في حديثه ويقول: ” بدا الأمر وكأنه مكان اقامة لحضور حفل زفاف ، ولكن لم يكن هناك العروس “. يجد جوتا بطاقة مهمة كيم جين كيونغ على الطاولة ، و يدرك انها الزوجة االافتراضية له  ولكن لا يزال هناك أي علامة لها في الحقل!

jota-2

كما انه يبحث حوله، و يسمع فجأة صرخة من السماء فوق . ” بأي حال من الأحوال ! ” كما يقول. انها لا شيء غير كيم جين كيونغ ، التي شرحت في مقابلة لها أنها قررت الذهاب بالمظلات جدا لأنها شعرت بالسوء لانه  كان عليه أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه .  وعند وصولها تقع الى الوراء عندما تصل إلى الأرض، ولكن جوتا يأتي لها ويأخذ ذراعها لمساعدتها على ما يصل . الاثنين ثم انحني اجلالا واكبارا أخيرا ل تحية بعضهم البعض ، ويهز لفترة وجيزة اليدين قبل جوتا يميل أكثر لمساعدتها على خلع العتاد لها . واضاف “كان يقترب مني ، و كنت اعتقد انه ذاهب ل مجرد مصافحة لي ، ولكن بعد ذلك أقلعت حماة ركبتي “، وتقول كيم جين كيونغ . ” بدلا من وجهه ، رأيت أفعاله أولا . قبل لكنا حقا حتى قال مرحبا صحيح ، وقال انه تم رعاية لي . حتى ظننت انه يمكن الاعتماد عليه حقا ” .

You may also like...

5 thoughts on “شاهد: الزوج الجديد كيم جين كيونغ و جوتا الاجتماع الأول في ” لقد تزوجنا “”

  1. يقول غير معروف:

    متى تنزل حلقة الاسبوع الى راح ؟

  2. يقول غير معروف:

    ؟متي بتنزل الحلققه

  3. يقول nadia:

    ممكن أعرف متى ستنزل الحلقة 220

  4. يقول nadia:

    ممكن أعرف متى ستنزل الحلقة 221 و 220

  5. يقول lona:

    ممكن م تحطون مثل هالاخبار لانو تخرب الحلقه علينا
    شكرا ع مجهودكم ,ننتظر الحلقه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.