We Got Married ChoiTaeJoon&Bomi E11 [AR] بالتعاون مع PoingPoingTeam

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم برنامج WE GOT MARRIED

لثنائي TaeJoon&Bomi

بالتعاون مع PoingPoingTeam

رقم الحلقة: 351

الجودة: عالية / 720

عنوان: زيارة تاي جون لأصهاره

تاريخ الحلقة : 16-12-10

……

تنسيق وتعديل توقيت: h9oo9

ترجمة: manal – eman – bobokorea

تصميم: هويدا

انتاج:  ghada

ورفع: MD –  ghada

….

Mega || tunepk

 drive || cloudy

 

Tags

You may also like...

19 thoughts on “We Got Married ChoiTaeJoon&Bomi E11 [AR] بالتعاون مع PoingPoingTeam”

  1. يقول بلقيس:

    وااااااااااه ماعاد اعرف اعبر 3 حلقات كلها سواء
    اثبتوا المثل الي يقول كل تأخيره فيها خيره
    كما عودتونا دائما الافضل
    احبكم فايتنج♥♥

  2. يقول غلا:

    مشكورين جد فرحتوني بس لقيت ل3حلقات
    كنت انتظرهم ع نار كل شوي ادخل المدونه
    من جد احلي واحسن مدونه
    بنتظار باقي الحلقات

  3. يقول ab:

    شكرااااااااااا
    يعطيكم الف عاية

  4. يقول غير معروف:

    الله 3 حلقات مره وحده احبكم كومااات

  5. يقول حنين:

    شكرًا الله يعطيكم العافيه

  6. يقول غير معروف:

    شكرا الله يسعدكم

  7. يقول ha young:

    كماوو واني

  8. يقول fadiah:

    شكرًا شكرًا ما قصرتوا $:

  9. يقول nourah_star1:

    مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

  10. يقول غير معروف:

    شكراااا… راح انتظر الdrive

  11. يقول mooj:

    الله يعطيكم العافية

  12. يقول Nour Lavigne:

    شكر ويعطيكم العافيه ^_^

  13. يقول ساره:

    مشكورين على عملكم الدايم رغم مشاغلكم و الدراسه و الامتحانات
    انتم احلى ناس و احلى فريق
    قلوب من إهنايا لباب حوشم

  14. يقول رغد:

    نبي قوقل درايف مايشتغل معي شئ من هذولي وشوي ويذبحني الحماس بس ودي اشوفها مترجمه

  15. يقول tootoby:

    تون يشتغل واذا انتي من الجوال حملي تطبيق tunepk

  16. يقول غير معروف:

    باقي الروابط بليز

  17. يقول غير معروف:

    مافيه روابط

  18. يقول الروز الأحمر:

    كوماواااااااااااااااااااااااااااااه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.